خاص | جمال علام يقدم وعدًا للاعبي منتخب مصر للشباب حال التتويج بكأس العرب

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر باتحاد الكرة المصري عن تفاصيل الحوار الذي دار بين جمال علام رئيس الجبلاية ومحمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب المشارك في بطولة كأس العرب.

وتأهل منتخب مصر للشباب لدور النصف نهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر منافسه الجزائري في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب مساء الأربعاء المقبل.

طالع | مدرب منتخب الشباب: فيتوريا يرغب في ضم 4 لاعبين.. وفيريرا مهتم بأبناء الزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "جمال علام تواصل اليوم مع محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب، ووعد بمكافأت استثنائية للاعبين والجهاز الفني حال تحقيق بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في السعودية".

وأكمل: "علام أكد لجابر أن هناك اهتمام كبير من جانب اتحاد الكرة بمنتخب الشباب، وسيتم توفير كل الدعم اللازم الذي سيحتاجه المنتخب، مُطالبًا ببذل قصارى الجهد من أجل التتويج بالبطولة".

واختتم: "علام وعد بأنه حال التتويج بالبطولة سيكون هناك تكريم على أعلى مستوى لمنتخب الشباب، الذي يراه اتحاد الكرة والبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة بأنه سيكون نواة لدعم المنتخب الأول".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق