فيتوريا يقارن بين اللاعب المصري والأوروبي ويوجه رسالة للجماهير

بطولات [4] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على توجيه رسالة للجماهير ولاعبي الدوري قبل بدء مهامه رسميًا مع الفريق القومي خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن تعيين روي فيتوريا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلال شهر يوليو الماضي، ليتولى المسؤولية خلفًا لسابقه إيهاب جلال.

طالع أيضًا.. روي فيتوريا: وافقت على تدريب منتخب مصر في لحظة.. ورسالة لـ محمد صلاح

وقال روي فيتوريا في حوار نشره الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "شاهدت اللاعبين جميعًا فهذا يعد جزًا من عملنا وشاهدهم معي فريقي الفني، قمنا بتحليل أدائهم وصياغة بعض التقارير التحليلية، ونشاهد أيضًا بعض المباريات الأخرى للمنتخب لنقوم بتحليل أدائه وتحليل أداء كل اللاعبين وفي نفس الوقت نتابع عن كثب مباريات الدوري المصري بالطبع".

وأضاف: "شاهدت المباريات التي شارك فيها المنتخب المصري، هذا ماضي ولست هنا للتحدث عنها لأنها مباريات المدرب السابق، والآن يجب أن نفكر في الـ4 مباريات المقبلة للتأهل ويجب علينا أنا نتعامل بشكل جاد لنحقق الفوز والصعود وسنقاتل للانتصار بهذه المواجهات، وأنا لا أهتم بما حدث في الماضي وكيفية طريقة التحضير وما يهمني الآن هو المستقبل والمباريات المقبلة حتى التأهل".

وتابع: "يوجد اختلافات في كرة القدم بين مصر وأوروبا، هنا اللاعبون يُظهرون تركيزًا عاليًا على مهام كل منهم في الملعب وأراهم دائمًا متحمسين ويقومون بجميع المحاولات دائما للتحسين من أنفسهم، أما بالنسبة لأوروبا لوجود التنافسية القوية فاللاعبين لديهم إيقاع سريع وقوي من العمل واللعب، واللاعبون المتواجدون في الدوريات الأوروبية ودوري أبطال أوروبا أداؤهم سريع وتنافسي وهذه هي الاختلافات".

وواصل مدب مصر: "بحكم عملي في أوروبا وبالأخص في البرتغال توجد عقلية عملية واحترافية جدًا هي المسؤولة عن هذه التحسينات، اليوم اللاعبين يجب أن يكونوا فنيًا أقوياء ويجب أن يحظوا بكل المعايير المطلوبة ولكن الشيء الأساسي هو كيفية التفكير والعقلية العملية ولا يوجد بطل بدونهما وأظن أن هذا هو التحدي الذي ستظهره لنا كرة القدم الحديثة وهو أن يفكر اللاعبون كالأبطال وهنا سيحدث الفارق".

وأردف: "عندما نتحدث عن التفكير أو العقلية، لسنا فقط نتحدث عن المكسب ولكننا نتحدث عن الاحترافية العملية والإخلاص والتفاني في العمل وكل ما له علاقة لنكون أبطالًا يجب علينا أن نعمل عليه ونطوره، هذا ما يوجد في أوروبا وسوف نعمل على إيجاده هنا".

واستأنف البرتغالي: "رسالتي للمصريين، من واقع طموحنا وإرادتنا القوية في تقديم عمل كبير مثمر مع منتخب مصر أننا سنكرس أنفسنا وأرواحنا وخبراتنا لأننا نريدكم أن تثقوا بنا وطبعا نريدكم أن تساندوننا وتدعموننا بالعمل معًا جميعًا لأني مؤمن بهذا الشغف لكرة القدم وهذا الشكل الجميل للتشجيع وتنفس الجماهير لكرة القدم وبعملنا داخل الملعب يمكننا أن نصبح أقوى وأفضل بكثير".

واختتم فيتوريا: "أما رسالتي للاعبين المصريين، سأقوم كمدرب بالتحدث مع جميع مدربي الدوري المصري وسنقوم بعمل جديد كليًا هنا ولا أقول إنني فقط سأقوم بالتغيير للتغيير ولكن من الطبيعي أن نهتم بجميع اللاعبين، ويجب أن يكون لديهم الفرصة لإظهار أفضل ما لديهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق