مدرب طلائع الجيش: حالة الأهلي ساعدتنا في الفوز بالسوبر.. و"بسام صعب يلعب على محمد الشناوي"

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث سيد السويركي مدرب حراس مرمى طلائع الجيش، عن تتويج فريقه بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي.

طلائع الجيش توج بكأس السوبر المصري لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وقال السويركي خلال تصريحات لبرنامج "البريمو" على قناة "تن": "كنا نعاني من رحيل العديد من اللاعبين فى الفترة الأخيرة خاصة فى خط الهجوم، ولكن كان هذا دافعًا لدي اللاعبين من أجل تقديم مجهود مضاعف، وكان هناك تركيز كبير فى المعسكر".

وأضاف: "الأهلي لم يكن في حالته أمامنا بسبب بداية الموسم، وهذا ساعدنا بعض الشىء لكي نجاريه في الأداء، وكنا نعلم أن الوقت عندما يمر سيزداد الضغط على الأهلي، وربنا وفقنا في ركلات الجزاء".

وتابع: "محمد بسام حارس مرمى كبير وقدم مباراة على أعلى مستوى، خاصة فى ركلات الترجيح، الأهلي تحدث معه والإسماعيلي وفيوتشر والاتحاد السكندري والمصري والبنك الأهلي، 6 أندية تريد ضمه ولكن رؤية مجلس الإدارة هي عدم التفريط فيه، وأصر أن يكمل عقده مع النادي، وحتى الآن بسام متأكد أنه مستمر مع طلائع الجيش الموسم المقبل".

طالع | محمد بسام: الشناوي حارس مصر الأول.. وأهلًا بالمنافسة معه في الأهلي

وأكمل: "الأندية كلها الذي تفاوضات مع بسام أندية كبيرة والأهلي على رأسهم، وأنصح بسام بأن يفكر في المشاركة، المنافسة مع محمد الشناوي ستكون منافسة شريفة والأفضل يلعب ولكن لكي نتحدث بمنطقية محمد الشناوي حاليًا (رقم واحد في مصر وصعب أي أحد يلعب عليه)، إلا إذا حدث شىء غير طبيعي".

وأتم: "علي لطفي حارس مرمى كبير جدًا لكنه لا يشارك، ونصيحتي لبسام أن يفكر في المشاركة أولًا وليس النادي الذي سينضم له".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق