عصام عبد الفتاح: الحكام المصريين لا يقلون عن مصطفى غربال.. ينقصهم فقط الاهتمام

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على أداء الحكم الجزائري مصطفي غربال، الذي قاد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري.

وقاد مصطفي غربال ومعه طاقم تحكيم جزائري بالكامل، مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت أمس الثلاثاء في كأس السوبر المصري، والتي حسمها الفريق العسكري لصالحة بركلات الترجيح ينتيجة 3-2.

وقال عبد الفتاح خلال تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار": "الحكم كان لديه قبول لدى الفريقين لأنه فرض شخصيته من البداية بكل هدوء، واللاعبون ساعدوه بشكل كبير، والمباراة لم يحدث فيها مشاكل داخل منطقة الجزاء أو لعبة بها شك".

وأضاف: "التحكيم فرض شخصيته في المباراة وأدى لقاء جيد، وهذا ما نطلبه من اللاعبين أن يوجد ثقة بينهم وبين الحكام - خاصة المصريين - لكي يساعدهم في تقديم مهامهم بشكل جيد، مثل حدث في مباراة الأهلي وطلائع الجيش".

طالع | عصام عبد الفتاح: من الوارد الاستعانة بـ سيدات لتحكيم مباريات في الدوري بالموسم الجديد

وتابع: "يجب أن نستفيد من الأشياء الجيدة ونحصل على خبرات، وحكامنا لا يقلون عن مصطفى غربال، ولكن الثقة والاهتمام يشكلان فرقًا كبيرًا مع أي شخص".

وأكمل: "أتابع مصطفى غربال منذ فترة كبيرة لأنني مسؤول عن منطقة شمال إفريقيا، هذا الحكم (عمل ستايل حياة له)، يتعامل مع التحكيم بشكل احترافي، ولديه مدرب خاص وطبيب تغذية، وهذا ما نريد أن ننقله في مصر".

وأتم: "الحكم الذي يحكم في الدوري الممتاز يجب أن يكون لديه شكل احترافي، يجب أن نتعامل بهذه العقلية في الفترة المقبلة، ومن المؤكد أننا سنطور التحكيم بشكل كبير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق