مرتضى منصور يهنئ لاعبي اليد بعد الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة اليد، بعد تتويجهم بلقب سوبر دوري كرة اليد.

ونجح يد الزمالك في التتويج بلقب سوبر المحترفين، بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 28-25، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس.

ونشر مرتضى عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتقدم بالتهنئة الي أبنائه لاعبي الفريق الأول لكرة اليد والجهاز الفني والطبي والإداري بعد تتويجهم بلقب سوبر المحترفين عقب الفوز على الأهلي ٢٨-٢٥".

طالع أيضًا | أحمد مرتضى: أنا من أفضل أعضاء مجلس الإدارة في التاريخ.. وساعدت الزمالك ليكون ندًا لـ الأهلي

جدير بالذكر أن الجهاز الفني ليد الزمالك يتكون من الإسباني أوليفر روي مديرًا فنيًا، وحمادة الروبي مدربًا، وحسام غريب رئيسًا للجهاز، وحمادة عبد الباري مديرًا إداريًا، وعمرو علي رئيسًا للجهاز الطبي، وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى السني مدلكًا.

— مرتضي منصور (@Mortada5Mansour)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق