رسميًا.. إقامة السوبر المصري للموسمين الماضي والحالي في الإمارات

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تقرر إقامة مباراتي كأس السوبر المصرى بين الفريقين الفائزين بدرع الدوري وكأس مصر للموسم الماضي 2020 -2021، والموسم الحالي 2021 -2022 بدولة الإمارات الشقيقة، في إطار التعاون المثمر والقوى بين الجانبين والروابط الوثيقة والمشتركات الكبيرة التي تجمع الإمارات بمصر.

وكان فريق طلائع الجيش قد حقق لقب النسخة الأخيرة من السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2.

وعُقد اليوم الإثنين، اجتماعًا موسعًا بحضور مسؤولي الشركة الراعية للكرة المصرية، ومسؤولو اتحاد الكرة مع ممثلي مجلس أبو ظبي الرياضي، من أجل توقيع العقود والاتفاق على إقامة البطولة المحلية هناك. 

وتعهد الجانب الإماراتي بتنظيم رائع لبطولتي كأس السوبر المحلى المصري، نظرًا لقيمتها الكبيرة من الناحية الفنية والجماهيرية والإعلامية والتسويقية، بما يدعم العلاقات التاريخية والراوبط المصيرية بين الإمارات ومصر، ويعزز مسيرة وخطط العمل المتواصلة والأجندة الحافلة والجهود المشتركة الداعمة لتجسيد التنمية والنماء بالحركة الرياضية بين البلدين. 

طالع | اتحاد الكرة يرد على طلب الزمالك بشأن رفض خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري

كما أعرب مسئولو مجلس أبو ظبى الرياضي عن سعادتهم الغامرة باحتضان كأس السوبر المصري مجددا والذي سيكون امتدادًا رائعًا لحضور الكرة المصرية بنجومها واعلامها وجماهيرها على أرض الامارات التي تستقبل وترحب بالجميع، بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها التجارب الماضية والمكتسبات المهمة، من حيث التجمع الشبابي المصري والمؤازرة الجماهيرية المصرية الكبيرة على أرض الامارات. 

كما تم التأكيد على أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على تسخير كافة الإمكانيات لتحقيق النجاح التنظيمي لمباراة كأس السوبر، والعمل على تعزيز السمعة المرموقة التي تحظى بها الفعاليات الكبرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق