إنبي: تراجعنا عن الانسحاب أمام الأهلي.. و"مبندفعش قليل علشان نلعب بدون الـVAR"

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة في نادي إنبي، أن اتحاد الكرة المصري أخطأ في اختيار موعد مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

وأشار مدير الكرة في إنبي خلال تصريحات عبر قناة الحياة، إلى تعجبه من عدم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد خلال مباريات كأس مصر.

وقال عبد الناصر محمد: "لماذا نلعب كأس مصر الآن؟ الدوري انتهى منذ أيام قليلة والموسم الجديد سيكون في نهاية أكتوبر، ما زال الوقت متاح لأن اللاعبين بشر في النهاية ولهم طاقة".

وأكمل: "منذ أن وعينا على الدنيا لم نرّ مسابقة منتظمة، الأندية تدفع الكثير من الأموال فلماذا يُلعب كأس مصر بدون تقنية الفيديو، نحن لا ندفع القليل!".

وأضاف: "كيف يُلعب كأس مصر بدون الفيديو بعد أن اعتاد الحكام على الرجوع له في الكثير من الحالات؟ كرة القدم في مصر ترجع للخلف".

وأردف: "تراجعنا عن الانسحاب أمام الأهلي نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق، وذلك بناء على قرار من حلمي طولان المدير الفني".

واختتم: "غياب الفيديو حرمنا من ركلة جزاء أمام الأهلي وتسببت في إهدار مجهود الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق