حلمي طولان: أبو ريدة هو من اختار شوقي غريب وليس فينجادا.. واختيارات كيروش مقبولة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي، عن الهزيمة أمام الأهلي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر، واختيارات كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لقائمة الفراعنة في المعسكر المقبل.

وقال طولان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "كان غائبًا عن فريقي 9 لاعبين أساسيين أمام الأهلي، ما بين إصابات وسفر، ومع ذلك لعبنا مباراة جيدة ولم تُحتسب ركلة جزاء لنا".

وأضاف: "عدم وجود تقنية الفار لا يفرق كثيرًا معي، لأنها دائمًا ضدي، وإلى حد كبير لدي رضا عن أداء اللاعبين".

وواصل: "أثق جدًا في عامر حسين، هو رجل محترم ومتزن بشكل غير عادي، وأثق في قدراته وأفكاره بشكل كبير، وتواصلت معه منذ فترة وقلت له وجهة نظري، ولابد من تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في الموسم المقبل".

واستكمل: "اختيار قائمة منتخب مصر؟ كيروش جمع كل اللاعبين المحترفين، هو لم ير كل لاعبي الدوري لكي يختار بدقة، هو اعتمد على المحترفين وسيضم مجموعة من لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز، واختياراته مقبولة بالنسبة للظروف الحالية".

طالع | شوقي غريب: لم أتعرض للإقالة بعد أولمبياد طوكيو.. وفينجاد من رشحني للعودة مجددًا!

واستطرد: "اتحاد الكرة يغالط نفسه، قالوا إن فينجادا هو من اختار شوقي غريب، ونحن نعلم أن فينجادا ليس له أي دور، هاني أبو ريدة والوكيل محمد شيحة هما من يختاران مدربي المنتخبات".

واختتم: "كنت أتمنى بعد الهجوم على شوقي غريب أن يعتذر عن المنصب، طالما أن الرأي العام أخذ موقف ضده، ولو كنت مكانه لفعلت ذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق