سامي قمصان عن خسارة الأهلي السوبر: ليفربول وبايرن ميونخ خرجا من الكأس الموسم الماضي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث سامي قمصان مدرب فريق الأهلي عن فوز ناديه مساء اليوم على حساب إنبي في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات كأس مصر.

وفاز الأهلي على إنبي بهدف نظيف في دور الـ16 من كأس مصر سجله صلاح محسن، ليتأهل لملاقاة بيراميدز في دور الـ8.

وقال سامي قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "مهم جدًا تحقيق المكسب خصوصًا بعد الإخفاق الأخير، مباراة كانت هامة جدًا بالنسبة لنا، وكان هناك ضغط عصبي علينا وعلى اللاعبين".

وأوضح: "أداء جيد ورتم المباراة كانت جيدًا، وتصميم على تحقيق المكسب، أضعنا فرصًا والشد العصبي يؤثر على الأداء وإنهاء الهجمات".

وأردف: "كان من المهم تحقيق المكسب لكي نسترد الثقة لنا وللاعبين، وأعتذر لجمهور الأهلي عن السوبر ولكن هذه كرة القدم أوقات الحظ لا يكون معنا".

وتابع: "كان هناك تقصير منا ككجهاز فني ولاعبين، ولكن نحصل على كل شيء، والأهم تعديل مسارك مرة أخرى، اللاعبون يلعبون تحت ضغوط وخصوصا أمام فريق عنيد جدًا، وحلمي طولان مدرب لديه خبرات في الدوري".

وأشار: "أي شخص ينتمي للأهلي يكون حزينًا على أي بطولة يفتقدها، أوقات كثيرة جدًا ربنا يكون له حكمة في الخسارة لأشياء لا نعلمها".

واستطرد: "المباراة الماضية أمام الجيش في السوبر كنا أفضل، ويوجد فرق كبيرة جدًا تغادر بطولات خروج المغلوب، ونرى بايرن ميونخ وليفربول خرجا الموسم الماضي من الكأس".

طالع | موسيماني: شريف وأفشة لم يحصلا على ميزة محمد صلاح.. والأهلي يواصل إهدار الفرص

وأضاف مدرب الأهلي: "بطولة السوبر كانت في المتناول، واجهنا فريقا محترما وكبيرا، وفرصنا قبل المباراة كانت كبيرة جدًا لتحقيق اللقب، ونشعر بجماهير الأهلي من المباراة الماضية، ولهم مليون حق، ولكن يجب أن نعمل ونستمر، لا يوجد مثالية في كرة القدم، وأشياء كثيرة جدًا الناس لا تعرفها سواء في تمرين أو الحالة الطبية للاعب".

واسترسل: "هذا الموسم حققنا أشياء جيدة، السوبر الإفريقي وبطولة إفريقيا وثالث كأس العالم للأندية، أعتذر ثالث ورابع وعاشر نيابة عني وعن موسيماني والجهاز الفني، موسيماني يحب جمهور الأهلي جدًا ويعلم قيمته، أهم شيء بالنسبة له إسعاد الجمهور".

واختتم: "كل لاعبي الأهلي مميزين، ولكننا مرتبطين باختيار 11 لاعبًا و5 تغييرات وهناك 20 لاعبًا في القائمة، في حالة المكسب يقال الاختيارات سليمة وفي حالة الخسارة يقال الاختيارات غير سليمة، أكثر ناس تعلم حالة اللاعبين، هم أعضاء الجهاز الفني، وفي اختياراته أكثر واحد يريد تحقيق المكسب هو المدير الفني والجهاز، وإن شاء الله ما حدث يكون درسًا نستفاد منه في بداية دوري أبطال إفريقيا والكأس والدوري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق