المقاصة يكتفي بثنائية في شباك بني عبيد ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل مصر للمقاصة إلى دور الـ16 من كأس مصر، بعد الفوز على بني عبيد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية.

افتتح التهديف خالد صلاح، وجاء الهدف الثاني عن طريق محمود فهمي، كما شهدت المباراة طرد محمد زغلي لاعب بني عبيد بعد تدخل قوي، وطرد سيرجي إيريك لاعب مصر للمقاصة لحصوله على إنذارين.

وكان تشكيل مصر للمقاصة: أحمد طارق سليمان، علي فتحي، محمد عقل، خالد صلاح، محمود فهمي، كريم حلاوه، كريم عرفات، سيرحي اريك، إسلام زيادة، منعم، أتولي جوزيف

تشكيل بني عبيد: أحمد حطب، عمر حامد، مصطفى محمد، محمد جمعة، علي بسيوني، بسام وحيد، صبري السيد، محمد حاتم، محمد السيد، أحمد يوسف، محمد زغلي

وضمن مصر للمقاصة البطاقة العاشرة في دور الـ16 بعد كل من: المقاولون العرب وإنبي وكفر الشيخ والجونة والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وإيسترن كومباني والبنك الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق