عبدالفتاح: مباراة الأهلي وبيراميدز بـ"الفار".. وسبب وحيد وراء إبعاد حكام المونديال عن "القمة"

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، أن مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر ستقام باستخدام تقنية "الفار"، محددًا 3 جنسيات محتملة للحكم الذي سيدير مباراة القمة بين الفريق الأحمر والزمالك بالدوري المصري.

ويلعب الأهلي ضد الزمالك يوم 19 يونيو الجاري في قمة الدوري المصري، فيما يواجه بيراميدز يوم 26 من نفس الشهر في مباراة مؤجلة من ربع نهائي النسخة الماضية لبطولة كأس مصر.

وقال عصام عبدالفتاح، في تصريحات لإذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الإثنين "حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك سيكون أجنبيًا بعد موافقة اتحاد الكرة على طلب النادي الأحمر، الحكم إما إسباني أو إيطالي أو ألماني، وما تردد بشأن أنه سيكون إسبانيًا بشكل نهائي غير صحيح".

يأتي ذلك رغم تصريح عصام عبدالفتاح في وقت سابق بأن الاتحاد الألماني قدم اعتذاره عن عدم إرسال حكام لإدارة المباراة.

وأضاف عصام عبدالفتاح "حكم مباراة القمة لن يكون من بين المشاركين في كأس العالم 2022، لأن حكام أوروبا المرشحين للمشاركة في المونديال سيخوضون معسكرًا يوم 20 يونيو الجاري، فيما ستقام مباراة الأهلي والزمالك يوم 19، ستكون هناك صعوبة في استقدام أحدهم".

وأوضح "مباراة الأهلي وبيراميدز في نسخة الموسم الماضي من كأس مصر ستقام باستخدام تقنية الفار، رغم أن النسخة بدأت بدون استخدام الفار، طالما أن التقنية متاحة الآن فلا داعي لمنعها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق