عاجل ورسميًا.. الإسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر 2022

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي انسحابه من بطولة كأس مصر عن الموسم الجاري 2021-2022 بسبب قرعة دور الـ16 من المسابقة.

وأجريت ظهر اليوم فعاليات قرعة دور الـ16 والتي أسفرت عن ملاقاة الزمالك والإسماعيلي.

ويشارك في هذا الدور 16 فريقًا، وهي: المقاولون العرب - إنبي- كفر الشيخ - الجونة - الإسماعيلي - سيراميكا كليوباترا - إيسترن كومباني - طلائع الجيش - البنك الأهلي - مصر المقاصة - سموحة - منتخب السويس - بيراميدز - المصري - الأهلي – الزمالك.طالع تفاصيل القرعة

وجاء بيان الإسماعيلي بالانسحاب اعتراضاً على إجراء القرعة بالتوجيه المباشر وتعمد ابعاد الأهلي والزمالك عن بعضهما البعض حتى المباراة النهائية.

بيان الإسماعيلي بالانسحاب من كأس مصر

يرفـض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، ما حدث في قرعة دور الـ16 من بطولة كأس مصر موسم 2022-2021، حيث إنها موجهة لصالح أندية معينة.

ويعتـرض مجلس الإسماعيلي، بسبب توجيه القرعة، حيث تعمدت رابطة الأندية ولـجـنـة المسابقـات باتحاد الكـرة، تثبيـت الأهلي والزمالك أول وثانـي الـدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة.

ورفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات، اعتراض النادي الإسماعيلي، خلال إجراء القرعة، بحجة تأجيـل النقاش إلى ما بعد القرعـة، إلا أنهـم رحـلـوا سريعاً دون الاستماع لشكاوى ممثلي الأندية.

ويرى مجلـس إدارة الإسماعيلي، أن هذه القرعـة لم تجـرى بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حسـاب أندية أخرى، وهو ما يتخالـف مع مبـدأ تكافؤ الفرص، وبنـاء عليه تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضاً على مـا حـدث

لحفظ حقوق النادي العريق وجماهيره.

— Ismaily SC (@Ismailyofficial) https://twitter.com/Ismailyofficial/status/1540710984284766209?ref_src=twsrc%5Etfw

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق