تحديد موعد مواجهة الأهلي والألومنيوم في دور الـ32 بكأس مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي ونادي الألومنيوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر، للموسم الجاري.

واختارت اللجنة الثامنة مساء الأربعاء 29 مايو الجاري، موعدا لمواجهة الأهلي والألومنيوم، على أن تُقام المباراة بملعب السلام.

طالع أيضا:

مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي - رسميا

جان جاك ندالا حكما لمباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتأتي مواجهة الأهلي والألومنيوم، عقب مباراة الفريق الأحمر المنتظرة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

ويحمل الأهلي لقب كأس مصر للموسم الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بمنافسات الدوري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق