تفاصيل انتقال صامويل أوبونج من الأهلي إلى المصرية للاتصالات.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، على إعارة مهاجمه الغاني صامويل أوبونج، لفريق المصرية للاتصالات لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

كشف مصدر، في تصريحات لـ"كورة بلس" عن التفاصيل المالية لانتقال اللاعب، قائلًا: "تمت إعارة اللاعب الغاني صامويل أوبونج، بدون مقابل ووقع في اللحظات الأخيرة قبل غلق قيد دوري المحترفين، وسيشارك في التدريبات بداية من السبت المقبل".

وقرر النادي الأهلي إعارة اللاعب الغاني صامويل أوبونج، وذلك من أجل اكتساب الخبرات في الدوري المصري.

وخلال الأيام الماضية، وقع الثنائي الغاني صامويل أوبونج، لاعب فريق إم إس كي زيلينا، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي شيتا، عقدًا مع النادي لمدة أربعة مواسم ونصف. 

وأكد النادي الأهلي، أن ذلك جاء في ضوء استراتيجية الأهلي للتنقيب عن المواهب الإفريقية مبكرًا، والاستفادة منها سواء من خلال مشاركتهم مع الفريق الأول أو الاستثمار ماليًّا.

وكان الثنائي قد خضع لفترة معايشة في قطاع الناشئين بالنادي، ونالا إشادة كبيرة من وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، حيث تم قيد اللاعبين تحت السن.

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.. موقف الصفقات الجديدة

مفاجأة من الاتحاد الآسيوي لـ الهلال قبل مواجهة سباهان الإيراني

الهلال ضد النصر.. التشكيل المتوقع لديربي الرياض وموقف رونالدو والبليهي

وخلال الفترة الحالية، يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق