غزل المحلة يهزم بروكسي بثلاثية ويتأهل للدوري الممتاز

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة إلى الدوري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة"، وذلك بعدما اكتسح نظيره بروكسي بنتيجة 3/1، في المباراة الأخيرة في مرحلة الصعود ضمن منافسات دوري القسم الثاني "أ" للمحترفين والمؤهلة للدوري الممتاز.

سجل ثلاثية غزل المحلة، عبدالرحيم عموري في الدقيقة 11، ومحمد جابر في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، وسجل عبده يحيى الهدف الثالث وهدف تأكيد الصعود في الدقيقة 86.

ونجح محمد صبري في تسجيل هدف بروكسي الوحيد في الدقيقة 26.

وبذلك ينجح المحلة في التأهل للدوري الممتاز بعدما وصل للنقطة 52 في المركز الثاني خلف بتروجت صاحب الصدارة وصاحب التذكرة الأولى في الممتاز.

وانتهت مباراة حرس الحدود والقناة بالتعادل السلبي، في الجولة التاسعة والأخيرة ضمن منافسات مجموعة الصعود في دوري المحترفين، وبهذه النتيجة، وبعد فوز غزل المحلة يصبح فريق حرس الحدود في المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعة الصعود، برصيد 49 نقطة، ويترتب على ذلك خوض حرس الحدود دورة رباعية مع أوائل مجموعات دوري القسم الثاني “ب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق