تقارير: اعتقال لاعب أياكس للاشتباه في طعنه أحد أفراد أسرته

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية أنه تم اعتقال جناح أياكس والمنتخب الهولندي كوينسي بروميس، للاشتباه في طعنه أحد أفراد عائلته.

ويقال إن بروميس مشتبه به في الاعتداء الذي أدى إلى إصابة جسدية خطيرة، وسيواجه عقوبة أقصاها 4 سنوات في السجن إذا ثبتت إدانته.

وأصدرت الشرطة بيانًا يؤكد اعتقال رجل يبلغ من العمر 28 عامًا، على الرغم من أنه لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان هو بروميس أم لا.

وقال المتحدث باسم الشرطة جيلمر جيردس لصحيفة "Telegraaf": "سمعنا عن الحادث قبل شهر فقط، بدأ التحقيق بعد ذلك وأدى هذا الصباح إلى اعتقاله".

بروميس هو لاعب هولندي دولي وحقق إنجازًا كبيرًا في تفينتي، على الرغم من قضائه 6 سنوات في أكاديمية أياكس.

في عام 2014، قام بانتقال مفاجئ إلى الدوري الروسي الممتاز، حيث ظهر بامتياز مع سبارتاك موسكو، ولقد حقق أرقامًا مضاعفة في الأهداف خلال كل من المواسم الأربعة التي قضاها في روسيا، على الرغم من عدم لعب أكثر من 30 مباراة في الدوري.

خلال موسم 2017-2018، تمكن من تسجيل 21 هدفًا في جميع المسابقات وقدم أداءً بمستوى عالٍ بما يكفي لجذب انتباه فريق إشبيلية، الذي وقع عليه مقابل 20 مليون يورو (18 مليون جنيه إسترليني / 24 مليون دولار).

لم يكتشف أبدًا مستواه الأعلى في إسبانيا وقضى موسمًا محبطًا في الفريق الأندلسي وسجل ثلاثة أهداف فقط.

في صيف عام 2019، عاد إلى هولندا مع أياكس، وسجل 16 هدفاً من 28 مباراة في جميع المسابقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق