ميدو يكشف كواليس صدامه مع كومان في أياكس

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

روى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك وأياكس امستردام الهولندي الأسبق، كواليس صدامه مع مدربه السابق والمدير الفني الحالي لبرشلونة رونالد كومان.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "عندما كنت لاعبًا في أياكس أمستردام كنت أتعامل بطريقة صعبة جدًا، وأعذر كومان لأنه كان صغير السن، وغير قادر على أن يتعامل مع شخص مثلي".

طالع | ميدو: الأهلي ضم كهربا لتصفية الحسابات مع مرتضى منصور.. وعلى الخطيب الاعتراف بالخطأ!

وأضاف: "كومان كان يتعامل معي أنا بالأخص وهو لديه شعور أنه إذا اقترب مني سيحترق، والذي أوصل له هذه الرسالة بشكل أكثر مساعده كرول، لأنه لديه خبرة مع اللاعبين المصريين".

وتابع: "كومان كان يعاملني بتعالٍ كبير وهذه المعاملة لم تليق بي، وحدث بيننا أكثر من صدام".

واستكمل: "كنت هداف الفريق ولا نتحدث مع بعض نهائيًا، وخلال ثلاث شهور كنت أمر من جانبه ولا أقول (صباح الخير)، وبعد انتقالي إلى توتنهام تقابلنا في لندن وكنا على بعض 5 أمتار ولم أصافحه".

واستطرد: "كان هناك حالة جفاء بيني وبين كومان بسبب بعض المشاكل، هو نفسه لم يتخيل أن يدخل في صدام مع لاعب كرة قدم".

وواصل: "بعد انضمامي لفريق سيلتا فيجو وتألقي، أتى المدير الرياضي لأياكس إلى إسبانيا لكي يقنعي بالعودة مرة أخرى".

واختتم: "أبلغته موافقتي على العودة إلى أياكس ولكن بشرط رحيل كومان، لأنني لن أتدرب تحت قيادته مرة أخرى، ليرد قائلًا (هل أنت مجنون؟)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق