رسميًا.. نيستلروي مديرًا فنيًا لـ آيندهوفن الهولندي

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيصبح النجم الهولندي رود فان نيستلروي المدير الفني الجديد لآيندهوفن في الصيف، حيث أعلن النادي عن خليفة روجر شميدت اليوم الأربعاء.

كان أسطورة مانشستر يونايتد، الذي سجل 62 هدفاً مع آيندهوفن بين 1998-2001، يدرب الفريق الرديف للنادي لكنه سيتولى منصب المدير الفني للفريق الأول في نهاية الموسم، وسيوقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

في بيان على موقع النادي، قال اللاعب الهولندي الدولي السابق البالغ من العمر 45 عامًا: "لقد كنت أعمل من أجل هذه اللحظة منذ سنوات، أنا فخور وواثق من أنني مستعد لتولي دور قيادي في فريقي".

وأضاف: "في السنوات الأخيرة، أشرف النادي بشكل مكثف على إشرافي ولا سيما من قبل تون جيربرادنس".

وأكد نيستلروي: "لقد كنت مقتنعا بأنه يمكنني إدارة مسيرتي التدريبية بشكل كامل وهذا يتطلب موسمًا إضافيًا من الخبرة كمدرب لشباب آيندهوفن لكن اتضح أن هذا هو الوقت المناسب".

وواصل: "خلال الشهر الماضي، اجتمعت عدة أشياء، منحني تعيين مارسيل براندز كمدير عام لآيندهون والمحادثة التي أجريتها معه الدفعة الأخيرة لاتخاذ هذه الخطوة الآن باقتناع كامل".

وأتم: "آيندهوفن يسير في اتجاه جديد هذا الصيف وأريد أن أكون جزءًا من ذلك، لقد عززت المحادثات مع مجلس الإدارة بالكامل ومجلس الإشراف، صورتي عن الوحدة والطموح لتحقيق شيء خاص مع آيندهوفن على المدى الطويل، أنا مستعد لقيادة النادي كمدرب".

فاز فان نيستلروي، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد في عام 2001 مقابل رسم قياسي للنادي يبلغ 18.5 مليون جنيه إسترليني، بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة خلال خمسة مواسم ناجحة في أولد ترافورد تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

كما أنه معروف جيدًا لدوره في معركة أولد ترافورد ضد أرسنال في عام 2003، حيث لعب دورًا في طرد باتريك فييرا قبل أن يضيع ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ويعاني من غضب مارتن كيون في أعقاب ذلك.

الهولندي، الذي سجل 35 هدفًا في 70 مباراة دولية لهولندا في مسيرة دولية استمرت 13 عامًا، انتقل إلى ريال مدريد في عام 2006 حيث فاز بلقبين في الليجا، واختتم المهاجم مسيرته الكروية بالظهور مع هامبورج ومالقة.

منذ تقاعده من اللعب في عام 2012، كان فان نيستلروي مساعدًا للمنتخب الهولندي في مناسبتين - من 2014 إلى 2016 و2019 حتى الآن - بالإضافة إلى العمل مع فرق تحت 19 عامًا وفرق الاحتياط في آيندهوفن.

— PSV (@PSV)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق