تاجليافيكو ينتظر تحركا جديدا من برشلونة في الصيف المقبل

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام، نيكولاس تاجليافيكو، تحركا جديدا من جانب نادي برشلونة من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان الأرجنتيني الدولي قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع برشلونة في يناير الماضي، ولكن أياكس أمستردام رفض في النهاية الموافقة على عرض البلاوجرانا واستمر تاجليافيكو في ملعب "يوهان كرويف".

اقرأ أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

وتحدث تاجليافيكو عن الأمر في حواره مع شبكة "TNT Sports" الأرجنتينية، وقال: "لدي عقد مع أياكس حتى منتصف عام 2023، أي مازال هناك عام وأكثر هنا".

وتابع: "لقد عبرت لهم عما بداخلي، ليس عليك بالاحتفاظ بهذا الرأي لنفسك، لكن في النهاية هي أشياء حدثت في الماضي وعلى التركيز على ما أعيشه يوميًا".

وأضاف في النهاية: "كان هناك اهتمام من برشلونة، الناديان تفاوضا، لكن لم يتوصلا لاتفاق رسمي، كان أمر معقد بالنسبة لنادي برشلونة، لكني اعتقد أنه سيكون هناك تحرك من جانبهم في يونيو، ولكن هل يكون هناك تسهيل في رحيلي؟".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق