أياكس يحدد سعر بيع جرافينبيرش بعد اهتمام ليفربول وريال مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد نادي أياكس أمستردام الهولندي، سعر بيع لاعبه الصاعد، ريان جرافينبيرش، وذلك بعد اهتمام أكثر من نادٍ أوروبي بضمه، وعلى رأسهم ليفربول.

صاحب الـ19 عامًا تألق مع العملاق الهولندي، ما جعله محط أنظار الأندية الأوروبية، كما يجذب أيضًا اهتمام قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة بجانب بايرن ميونخ الألماني.

وحسب صحيفة "إل سبانيول" الإسبانية، فإن أياكس حدد مبلغًا قدره 35 مليون يورو من أجل بيع جرافينبيرش هذا الصيف.

اقرأ أيضًا.. أياكس يستعد لتوجيه ضربة قوية لـ برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أنه حدث تواصل من جانب نادٍ يرغب في ضم جرافينبيرش دون توضيح هوية هذا النادي، وأياكس رد بأنه لن يبيع صاحب الـ"19" عامًا، بأقل من مبلغ 35 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن أياكس يعرف رغبة جرافينبيرش في الرحيل، حيث يرفض الهولندي الشاب، تمديد تعاقده والذي ينتهي بعد عام في 30 يونيو 2023، لذا سيحاول الاستفادة منه ماديًا هذا الصيف.

ريان جرافينبيرش يُعد من الركائز الأساسية في خطط المدرب إريك تين هاج، وهذا الموسم شارك 32 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق