مانشيني: طموحي مع إيطاليا لم يتوقف عند إنجاز يورو 2020

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد روبرتو مانشيني، مُدرب ، على أن الأزوري لايزال لديه الكثير ليُقدمه بعد إنجاز الفوز بكأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وجاء حديث مانشيني في إطار استعدادات أبطال أوروبا لرابع مُبارياتهم في تصفيات مونديال 2022 ضد بلغاريا غداً، وستكون المُباراة التي سيستضيفها ملعب أرتيميو فرانتشي في فلورنسا هي الأولى منذ التتويج بلقب بطولة الأمم الأوروبية.

مانشيني: يُمكننا تقديم أداء أفضل

وقال مانشيني، في تصريحات نقلها ، :”فريقنا حقق شيئاً رائعاً، ولكن يُمكن الوصول لما هو أفضل، هذا النجاح يجب أن يُحفزنا على القيام بالمزيد، لا يُمكنك أن تفوز في كل الأوقات، ولكننا نأمل أن نُواصل الاستمتاع بكرة القدم التي نلعبها، يُمكنك أن تُعطي أفضل ما لديك عندما تكون مستمتعاً”.

وتحتل إيطاليا صدارة مجموعتها في التصفيات المونديالية برصيد 9 نقاط، وذلك بعد الفوز في أول 3 مُباريات على أيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا.

قصص سبورت 360

ويأمل جمهور الأزوري أن تنجح مساعي مانشيني في إعادة إيطاليا من جديد لكأس العالم بعد الغياب في آخر نسخة استضافتها روسيا في 2018، وتحقيق نتائج طيبة في البطولة التي تُقام العام المُقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق