دي روسي يُعود لمنتخب إيطاليا والاتحاد يمنحه دورًا جديدًا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عودة دانييلي دي روسي ليكون مُساعدًا لـ روبرتو مانشيني في المنتخب الأول لكرة القدم بالأزوري.

وكان دي روسي لاعب وسط روما ومنتخب إيطاليا السابق اعتزل اللعب في العام الماضي وكان أحد مساعدي مدرب منتخب إيطاليا روبرتو مانشيني خلال مسيرة الفريق الناجحة في بطولة أوروبا 2020 التي توج في نهايتها باللقب الأوروبي في يوليو الماضي.

اقرأ أيضًا - دي روسي: ميسي الأفضل في التاريخ.. وتوتي أعظم لاعب زاملته

ورحل دي روسي عن إيطاليا في أغسطس الماضي، بعد التتويج بكأس أمم أوروبا، وبعد حصوله على رخصة تدريبية قرر الاتحاد الإيطالي إعادته مرة أخرى مع منحه دورًا جديدًا.

وقال الاتحاد في بيانه: "بعد تجربته في المنتخب الأول والحصول على رخصة Uefa A يستأنف بطل العالم 2006 عمله مرة أخرى مع إيطاليا".

وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك لاعب إيطاليا السابق، سيكون مساعدًا فنيًا في الفئات السنية تحت 15 عامًا وتحت 20 عامًا، وينضم له زميله اللاعب الإيطالي السابق أندريا بارزالي".

دانييلي دي روسي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق