محكمة التحكيم الرياضي تؤيد قرار حظر روسيا من المنافسات الأوروبية

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أيدت محكمة التحكيم الرياضية اليوم الثلاثاء الحظر المفروض على فرق كرة القدم الروسية من المنافسة الأوروبية، من قبل الاتحاد الدولي والأوروبي.

وكان الاتحاد الروسي قدم استئنافاً لمحكمة التحكيم الرياضية، بشأن منع المنتخبات والأندية الروسية من المشاركة في بطولات يويفا وفيفا، بما في ذلك كأس العالم 2022 في قطر.

طالع أيضًا.. سكاي تكشف قرار فيفا بشأن مباراة أوكرانيا واسكتلندا في تصفيات كأس العالم 2022

محكمة التحكيم الرياضية أصدرت حكمها اليوم، وأيدت حظر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للفرق والمنتخبات الروسية من المنافسات التي يرعاها.

ومنذ غزو روسيا لـ أوكرانيا الشهر الماضي، فقد تم منع العديد من الرياضيين والفرق الروسية من ممارس عشرات الألعاب الرياضية الأخرى.

حكم محكمة التحكيم الرياضية العاجل يعتبر مؤقتا وبانتظار جلسة استئناف كاملة في الأسابيع المقبلة.

ولا ينطبق هذا الحكم على فرص روسيا في العودة إلى تصفيات كأس العالم الخاصة بقارة أوروبا، حيث كان من المفترض أن تلعب روسيا ضد بولندا في 24 مارس الجاري بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق