"كيف لبطل أوروبا ألا يصل كأس العالم؟ إنها فضيحة .. يجب تغيير اللوائح"

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد روبرتو باجيو، أسطورة الكرة الإيطالية، أنه يجب على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تغيير قواعد التأهل لكأس العالم بعد أن غابت إيطاليا عن بطولة 2022 في قطر.

أدت هزيمة إيطاليا المدوية 3-0 أمام الأرجنتين في "فيناليسيما" إلى تلطيخ جروحهم فقط بعد هزيمة فاصلة مفاجئة أمام مقدونيا الشمالية، مما جعلهم يغيبون عن كأس العالم، كما فعلوا في نسخة روسيا 2018.

وبعد أن أظهرت أعلى مستوياتها في الفوز أمام إنجلترا بركلات الترجيح في نهائي بطولة أوروبا 2020 قبل أقل من عام، عادت إيطاليا مُجدداً إلى خيبات الأمل والعرض السئ أمام الأرجنتين.

ماذا قال باجيو عن عدم تأهل إيطاليا إلى كأس العالم؟

قال باجيو في تصريحات أبروتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "العار الأكبر هو أن إيطاليا لم تتأهل مباشرة إلى مونديال 2022 بفوزها بالبطولة الأوروبية".

وتابع: "إنه أمر فاضح، يبدو الأمر جنونياً بالنسبة لي لو كنت مكان هؤلاء، لا أعرف حقاً كيف كان سيبدو رد فعلي".

واختتم حديثه قائلاً: "إنه أسوأ شيء يمكن قبوله، لأنه في مباراة مدتها 90 دقيقة يمكن أن يحدث أي شيء، هل من الطبيعي أن يحدث خطأ ما وتبقى في المنزل؟"

يدعم باجيو المدرب روبرتو مانشيني ، لكنه يعترف بأن إيطاليا تعاني نفسيا من الفشل في التأهل لكأس العالم.

اقرأ أيضاً..

خاص | تفاصيل نجاة إيمرسون رويال من الموت المحتم في ساو باولو

كابوس الأهلي ورونالدو وإنجاز صلاح .. ظواهر نادرة حدثت هذا الموسم

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق