جورجينيو يسير على خُطى رونالدو بعد التتويج بجائزة الأفضل في أوروبا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح جورجينيو، لاعب و، في التتويج بجائزة لاعب العام المُقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” بعد سنة رائعة على كُل المستويات.

وجاء تتويج جورجينيو بعد الفوز مع مُنتخب بلاده إيطاليا بلقب يورو 2020 على حساب إنجلترا، بعد أن كان قد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي على حساب مانشستر سيتي، وفاز قبل أيام بلقب السوبر مع البلوز بعد التغلب على فياريال.

قصص سبورت 360

2021..سنة لن ينساها جورجينيو  

واصبح جورجينيو هو ثاني لاعب يُحقق دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا ولاعب العام في أوروبا في نفس السنة، وذلك بعد أن كان كريستيانو رونالدو قد حقق نفس الإنجاز في 2016.

يُذكر أن رونالدو في 2016 كان قد فاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب الجار أتلتيكو مدريد، ونجح في قيادة البرتغال لإنجازها الأبرز بالفوز بكأس أمم أوروبا على حساب فرنسا، قبل أن يُتوج بجائزة لاعب العام المُقدمة من اليويفا.

ويتمتع جورجينيو بحظوظ قوية هذا العام للتتويج كذلك بالكرة الذهبية نظراً لمجهوداته في إنجازات تشيلسي ومُنتخب إيطاليا هذا العام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق