شكوك حول مشاركة بيكيه مع برشلونة أمام فرانكفورت

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني الشكوك حول إمكانية مشاركة المدافع جيراراد بيكيه في المباراة المقررة أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني الخميس في إياب دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء :"هو يرغب في المشاركة ويبدي التزاما. سنرى ما إذا كان هذا كافيا. لو لم يكن لائقا بنسبة 100 %، لن يشارك."

وشارك بيكيه في مباراة الذهاب التي أقيمت في السابع من أبريل الجاري لكنه غادر أرضية الملعب في وقت مبكر بسبب إصابة في العضلة الضامة وغاب عن مباراة برشلونة أمام ليفانتي في الدوري مطلع هذا الأسبوع.

لكن بيكيه شارك في التدريبات اليوم الأربعاء، وقال زميله إريك جارسيا :"أتمنى أن يتمكن من اللعب. مدى أهميته بالنسبة لنا واضحة."

وبعد التعادل في مباراة الذهاب 1 / 1 ، اعترف تشافي بأن فريقه يواجه ضغوط، وقال تشافي :"نحن جميعا نعرف هذا النادي جيدا. هو النادي الأكثر تطلبات. لدينا مهمة تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد."

ورفض تشافي الإدلاء بأي تعليقات لدى سؤاله بشأن ما يتردد حول أن روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني بصدد الانتقال إلى برشلونة.

وقال تشافي :"أفهم السؤال، ولكن هذا ليس وقته. هذا وقت التركيز على مباراة فرانكفورت وليس على الانتقالات. هو لاعب رائع. لا يمكنني الحديث أكثر بهذا الشأن."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق