ويستهام يحقق في اتهامات الهجوم على معلقين ألمانيين

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم تحقيقات بشأن ادعاءات وقوع اعتداء على معلقين ألمانيين اثنين خلال مباراة الفريق أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني مساء أمس الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وذكرت تقارير نشرت خلال المباراة أن المعلقين الاثنين تعرضا لهجوم عقب تسجيل ميشيل أنطونيو هدف التعادل1-1 لويستهام في الدقيقة 21 من المباراة التي انتهت بفوز آينتراخت 2-1 .

وجرى نقل المعلقين، اللذين تردد أنهما كانا يعلقان على المباراة للإذاعة الألمانية، إلى موقع بث آخر بين شوطي المباراة، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن المعلقين قالا خلال البث المباشر أن واحدة من سماعات الرأس الخاصة بهما قد نزعت وألقيت أرضا.

وقال متحدث باسم نادي ويستهام :"النادي على علم بالحادث وسنعمل على تحديد هوية الجاني."

وأضاف :"تماشيا مع مبدأ عدم التسامح إزاء مثل هذا السلوك، فإننا سنمرر التفاصيل المتعلقة بأي شخص متورط نحدد هويته إلى الشرطة."

وتابع :"سيتم فرض عقوبة الإيقاف لفترة غير محددة، حيث لن يكون بإمكان الجاني دخول استاد لندن أو السفر مع الفريق. لا مكان لمثل هذا السلوك."

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق