لابورتا يلوم جماهير برشلونة على واقعة مباراة فرانكفورت

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، اللوم لمجموعة من مشجعي برشلونة، على واقعة دخول 30 ألف مشجع لفريق آينتراخت فرانكفورت في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت جولة الإياب في دور الثمانية بالدوري الأوروبي فوز آينتراخت فرانكفورت 3 / 2 على برشلونة، ليخرج برشلونة وسط حضور جماهيري ألماني كبير في ملعب "كامب نو".

ودخل 30 ألف مشجع لفريق فرانكفورت للملعب، رغم أن نصيب الفريق الألماني من التذاكر كان 5000 تذكرة فقط، الأمر الذي أدى إلى أن يبدي شعورا "بالخزي" من تعامل النادي مع الموقف الاسبوع الماضي.

وتسببت تلك الواقعة في مقاطعة عدد من جماهير بلوجرانا لمباراة الفريق التي خسرها صفر / 1 أمس الاثنين أمام قادش، حيث تلقى الفريق الهزيمة الثانية على التوالي على ملعبه للمرة الأولى منذ أبريل عام 2003، فيما احتجت مجموعة منهم على لابورتا قبل ضربة بداية اللقاء.

ورغم ذلك، فإن رئيس برشلونة ألقى باللوم على عدد من أعضاء النادي في واقعة اكتساح جماهير فرانكفورت للمدرجات ،وتسببهم في بيع التذاكر للجماهير الألمانية.

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "النادي لا يمكن لومه على ما حدث أمام آينتراخت فرانكفورت، لكنه مسؤول".

وأضاف: "أساءت مجموعة من الأعضاء استخدام التذاكر الموسمية، والتي تم بيعها للجماهير الألمان".

وأوضح: "أنه أمر محزن لأننا نحب هذا النادي، ومن الصعب تخيل أن أصحاب التذاكر الموسمية منحوا تذاكرهم لجماهير الفريق الخصم، لكن هذا حدث وسيخضع للتحقيق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق