رينجرز وفرانكفورت وجهًا لوجه في نهائي الدوري الأوروبي

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي تأهله رسميًا إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي عقب الإطاحة بنظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-1.

وأقيمت مباراة جلاسكو رينجرز ضد لايبزيج الألماني على ملعب "ايبروكس ستاديوم" في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وتقدم جميس تافيرنير لرينجرز بالهدف الأول في الدقيقة 18 ثم أضاف غلان كامارا ثاني الأهداف بالدقيقة 24 قبل أن يقلص كريستوفر نكونكو الفارق لصالح لايبزيج في الدقيقة 70.

ونجح جون لوندسترام في تعزيز تقدم رينجرز بالهدف الثالث في الدقيقة 81، ليتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح لايبزيج بهدف نظيف.

وفي النصف النهائي الآخر، أطاح آينتراخت فرانكفورت الألماني بنظيره وست هام يونايتد خارج بطولة الدوري الأوروبي.

وانتصر فرانكفورت على وست هام بنتيجة 1-0 سجله اللاعب رفائيل بوري في الدقيقة 26، ليحسم تأهله إلى نهائي يوروبا ليج ويضرب موعدًا مع رينجرز.

وشهدت المباراة طرد لاعب وست هام يونايتد آرون كريسويل في الدقيقة 19 بالإضافة إلى المدرب ديفيد مويس في الدقيقة 78.

وكان فرانكفورت حسم لقاء ذهاب نصف نهائي أمام وست هام بنتيجة 2-1، ليتأهل إلى النهائي بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للدوري الأوروبي هذا الموسم بين رينجرز وفرانكفورت يوم الأربعاء الموافق 18 مايو الجاري على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية بإسبانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق