أياكس يمنع جماهيره من طلب قمصان لاعبيه

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر نادي أياكس أمستردام حامل لقب الدوري الهولندي، منع جماهيره من رفع اللافتات المكتوبة على ورق مقوى داخل ملعب الفريق، والتي تطالب بالحصول على القمصان الخاصة باللاعبين.

وذكرت مجلة "أياكس لايف" المخصصة لمشجعي الفريق، أمس الاثنين أن النادي أخبرهم أن أعدادا كبيرة من تلك اللافتات ظهرت خلال المباريات على ملعب يوهان كرويف أرينا، وأغلبها رفعت من قبل أطفال.

وأشار التقرير إلى وجود الكثير من هذه اللافتات مؤخرا، ويتعرض اللاعبون الذين يتوجهون صوب غرفة خلع الملابس دون منح قمصانهم للمشجعين، للانتقاد مع نعتهم بالغرور، كما أن أياكس يخشى من أن تتسبب اللافتات المصنوعة من الورق المقوى في إشعال حرائق.

وأوضح التقرير أن العديد من الأطفال توقفوا عن إحضار مثل تلك اللافتات إلى الملعب خلال المواجهة التي خسرها أياكس أمام آيندهون في كأس السوبر الهولندي يوم السبت الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق