مدرب فرانكفورت يؤكد رحيل كوستيتش إلى يوفنتوس: نودعه بدموع وابتسامة

بطولات [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أوليفر جلاسنر، مدرب آينتراخت فرانكفورت، في مؤتمر صحفي قبل لقاء كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء مع ريال مدريد في هلسنكي، على رحيل فيليب كوستيتش الوشيك إلى يوفنتوس.

كما استبعد مدرب فرانكفورت تغيير نظامه التكتيكي في غياب الجناح الصربي، الذي يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

بالنسبة لأوليفر جلاسنر، فإن انتقال فيليب كوستياش الذي سيكتمل قريبًا إلى يوفنتوس يولد مشاعر مختلطة.

اعترف المدرب أن فقدان لاعب من عيار كوستستش قدم له بالتأكيد تحديًا، هكذا تحدث النمساوي البالغ من العمر 47 عامًا.

من ناحية أخرى، اعترف جلاسنر أنه كان هناك بعض القهقهة عندما نظر في أحداث الخريف الماضي، في ذلك الوقت، حاول الجناح البالغ من العمر 29 عامًا إجبار فريقه على الانتقال إلى لاتسيو بالانسحاب من التدريبات ورفض اللعب.

رحب جلاسنر والمدير الرياضي ماركوس كروش ودائرة قيادة الفريق في النهاية بكوستيتش مرة أخرى دون عقاب.

وكشف جلاسنر عما قاله لمهاجمه الساخط خلال اجتماع وجهًا لوجه، وقال في مؤتمره الصحفي: "قلت له في ذلك الوقت إذا غادرت آينتراخت فرانكفورت، يجب أن تتركه كبطل".

كوستيتش الآن يستعد للمغادرة بالفعل بعد أن ساعد النادي في تحقيق لقب الدوري الأوروبي التاريخي، وعلّق جلاسنر: "نودعه بالدموع بسبب جودة اللاعب والشخص الذي نخسره، ولهذا عليّ أيضًا أن أبتسم".

اقرأ أيضًا | بنزيما: نريد العودة بالسوبر الأوروبي إلى مدريد.. وأريد أخذ هذا الشيء من مودريتش

وأشار جلاسنر: "من الواضح أنه كان له تأثير كبير على الهجوم، ومن الواضح أننا نضعف بسبب خسارته".

جلاسنر أوضح إنه ليس لديه أي خطط لتغيير خطته التكتيكية المعتادة في مباراة ليلة الأربعاء: "لن نغير النظام الآن بسبب رحيله، مع مرور الوقت".

وأتم بشأن رحيل كوستيتش: "كل شيء سار بشكل أسرع من المتوقع، بعد المباراة ضد بايرن ميونخ، اعتقدت أنه سيشارك في النهائي أمام ريال مدريد، في كل مرة يغادر فيها شخص ما، إنها فرصة للآخرين، أرى الأمر على هذا النحو، كانت مفاجأة، نحن جاهزون وسوق الانتقالات مفتوح".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق