باير ليفركوزن في صدام قوي ضد روما لحسم التأهل لـ نهائي الدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق باير ليفركوزن الألماني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره روما الإيطالي في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

يتسلح فريق باير ليفركوزن الألماني في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "باي أرنيا" بالأرض والجماهير في مواجهة روما والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

باير ليفركوزن يتحدى روما 

يدخل فريق باير ليفركوزن الألماني مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تغلبه على روما في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

ويسعى باير ليفركوزن الليلة لتأكيد تفوقه على روما حيث يطمح في تحقيق فوز جديد على الفريق الإيطالي يقوده إلى حسم التأهل إلى نهائي البطولة القارية.

وفي آخر ظهور له واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن انتصاراته على حساب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-5، في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري الألماني.

وتوّج نادي باير ليفركوزن باللقب الأول في تاريخه عقب حصده بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى، بعدما فاز على فيردر برمين بخماسية نظيفة في الجولة الـ 29.

 ويدخل باير ليفركوزن مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة حيث يطمح في تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة القارية وحصد ثاني لقب له في موسم يتمنى أن يكون استثنائيًا.

من جانبه يخوض فريق روما مباراة اليوم بكل قوة حيث يسعى للثأر من باير ليفركوزن بعد الهزيمة التي ألحقها بالفريق الإيطالي على أرضه ووسط جمهوره.  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق