جوارديولا: خسارتنا أمام تشيلسي ليست بسبب عدم الاهتمام.. ونحترم كأس الاتحاد كثيرًا

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على الأقاويل التي تشير إلى أنه لم يهتم بمباراتهم اليوم ضد فريق تشيلسي، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في ويمبلي في نصف نهائي البطولة، حيث خرج مانشستر سيتي بعد خسارته بهدف دون رد.

هدف فوز تشيلسي أمام مانشستر سيتي

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "ماذا يمكنني أن أقول؟ كان أمامنا يومين ونصف للتعافي بعدما لعبنا خرج أرضنا، وكان علينا السفر، وتوجهنا للعب في ويمبلي، كنا في القطار لمدة ثلاث ساعات، وتوقفنا ساعة واحدة".

وأضاف: "الجميع يستحق اللعب، لا تقل أننا لا نهتم بتلك البطولة، لقد وصل هذا الفريق إلى نهائي كأس كاراباو أربع مباريات متتالية، فقط قل إننا خسرنا مباراة، وعندما نخسر يقولون إن القرارات كانت سيئة، لكنها حجة ضعيفة".

وواصل: "لا يمكنك الوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد أو نهائي كأس كاراباو أربع سنوات متتالية عندما لا تكون مهتمًا بتلك البطولات".

وتابع: "يمكنك أن تقول قبل المباراة أنني لا أهتم بالبطولة، أو لا يهتم بها اللاعبين، ولكن لا تقبل ذلك بعد المباراة لمجرد أننا خسرنا، هؤلاء الرجال يقاتلون في كل مباراة بطريقة لم أرها من قبل".

وأكد: "نحن نحترم كأس الاتحاد الإنجليزي كثيرًا، جئنا إلى هنا للفوز، هل تعتقدون أن ستيرلينج أو جيسوس أو توريس لا يستحقون خوض تلك المباراة؟".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق