مدرب ليستر سيتي: تفوقنا على الفريق المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.. ومحظوظ بـ شمايكل

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى مدرب فريق ليستر سيتي بريندان رودجرز سعادته بتحقيق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز أمام تشيلسي.

وتلاقى الفريقان في المباراة النهائية في ويمبلي، حيث فاز ليستر سيتي بهدف دون رد.

هدف فوز ليستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي

وقال بريندان رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه شعور رائع، خاصة كمدرب بريطاني، لقد كبرت وأنا أشاهد هذا طوال حياتي، وأن أكون هنا في النهاية وأن أفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي هو أمر خاص".

وأضاف: "نجاح نادٍ مثل ليستر يتمثل في القتال وأن تكون متقدمًا وتنافسيًا، إذا تمكنا من الفوز بالبطولات فهي مكافأة كبيرة".

وواصل: "الحقيقة هي أن هناك فرقًا أخرى يمكنها توفير ميزانيات تفوقنا بكثير في ليستر سيتي، لقد أظهرنا أنه يمكننا التنافس والقتال ضدهم".

وأردف: "كنت أعرف أننا استعدينا بشكل جيد للغاية، أظهر اللاعبون خلال الموسم أنهم قادرون على القتال ولديهم الجودة ولديهم الرغبة في الفوز، كنا نلعب بجودة ومستوى عالِ ضد فريق وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، كنا بارعين من الناحية التكتيكية".

واستكمل: "تيليمانس؟ هو لديه القدرة على الهجوم والتسديد، كان هذا ما يمكن أن نطلق عليه هدف الفوز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الكلاسيكي".

واختتم: "كذلك هناك تصدي شمايكل، كان ذلك لا يُصدق، أنا محظوظ جدًا لوجوده، كنت سعيدًا جدًا عندما جئت إلى النادي لأنه كان هنا، طموحه وتصميمه كل يوم لا هوادة فيه وحصل على مكافآته".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق