توخيل: الهزيمة من آرسنال جرس إنذار.. وأمامنا نهائيين قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على صعوبة مواجهة ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء الغد السبت.

وستشهد مباراة تشيلسي وليستر سيتي غدًا السبت، حضور جماهيري كبير بعدما سمحت السلطات البريطانية لحضور الجماهير إلى المدرجات بأعداد كبيرة، بعد أزمة فيروس كورونا.

وقال توخيل: "سنواجه ليستر سيتي السبت ثم الثلاثاء في الدوري، لا نفكر في أي شيء آخر الآن سوى المباراتين، الأولى لتحقيق الكأس، والثانية من أجل ضمان التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل".

وأضاف: "علينا ألا نهدر الفرص أمام المرمى وتكرار ما حدث أمام آرسنال، يجب أن نحصل على الأفضلية، ونظهر رد فعل قوي في ويمبلي بعد الهزيمة من آرسنال".

وأكمل: "الفوز غدًا يمنحنا اليد العليا يوم الثلاثاء، لكن المباراة ستكون صعبة للغاية، ليستر سيتي فريق قوي ومعقد، وسنواجه صعوبة كبيرة للتغلب عليه، لكننا نشعر بأننا جاهزون لذلك".

وكشف: "الفريق بالكامل متاح للقاء، كوفاسيتش عاد، ويتقدم بمستوى رائع،  كيبا سيبدأ أساسيًا ولا يمكنني إخفاء ذلك، لأن لدينا حارس مرمى لهذه المسابقة، هو من أوصلنا إلى النهائي ويستحق أن يلعب في النهائي".

وعن رأيه في خوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب بورتو أمام مانشستر سيتي، قال: "أنا سعيد بالذهاب إلى بورتو، هذه هي الإجابة السهلة، سأذهب إلى أي مكان للعب نهائي دوري أبطال أوروبا، لا نفضل مكانا على آخر، التحدي الأكبر الآن هو نسيان نهائي دوري أبطال أوروبا، والتركيز على النهائيين الذين ينتظراننا".

وعن ملعب ويمبلي: "لست في وضع يسمح لي بالاستمتاع، لايزال لدي القليل من المخلفات من الهزيمة الأخيرة، أنا غاضب بعض الشيء، وأخبرت اللاعبين، وهزيمة آرسنال بمثابة جرس إنذار، نشعر جميعًا بالغضب بسبب الفرص الضائعة، ولدينا تحدي في مباراة الغد".

وأكمل: "عندما افتقدنا كانتي وكوفاسيتش في نفس المباراة، افتقرنا إلى الكثير من الجودة والطاقة والخبرة، جيلمور قام بعمل كبير في كلتا المباراتين، ولكن ليس من العدل مقارنته بهؤلاء اللاعبين لأنه مازال صغيرًا".

وعن عودة الجماهير: "أنا سعيد للغاية، إنه أمر لا يصدق، لقد اعتدت مؤخرًا على عدم تواجدهم، ستكون صدمة بالنسبة لي غدًا، ولكن ستكون لطيفة للغاية، أن نلعب أمام جماهيرنا، دائمًا ما يكون أمر رائع".

وشدد: "المباراة ليست هي نفسها بدون الجماهير، وسيكون من دواعي سروري أن نحتفل معهم بعد المباراة، وتواجد عائلاتنا، دفعة كبيرة للجميع".

واختتم: "لقد فزت ببعض النهائيات ولم يحث أي تغيير، أنا ألعب كل مباراة من أجل الفوز، من أجل العائلة والأصدقاء والجماهير، واللاعبين الذين يؤمنون بي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق