شمايكل بعد فوز ليستر سيتي بكأس الاتحاد: تشيلسي سينتقم منا في الدوري الإنجليزي

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب حارس مرمى فريق ليستر سيتي كاسبر شمايكل عن سعادته بتحقيق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم على حساب تشيلسي.

وتلاقى الفريقان في المباراة النهائية في ويمبلي، حيث فاز ليستر سيتي بهدف دون رد.

هدف فوز ليستر سيتي أمام تشيلسي

وقال كاسبر شمايكل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "سعيد للغاية، لا أستطيع وصف ذلك، يا له من يوم، لا يُوصف، لقد حلمت بهذا منذ أن كنت طفلاً، لقد تحدثنا عن الرغبة في الفوز بالألقاب".

وأضاف: "الأداء اليوم، العزيمة والشخصية، أنا فخور جدًا بالجميع، لقد ساهم الجميع في الوصول إلى النهائي الذي لعبه الجميع وكان مثيرًا".

وواصل: "الجميع وراء الكواليس، كل الفريق والطاقم الفني والإداري والطبي، الجميع، لهذا السبب عندما تعمل وتفعل الأشياء بشكل صحيح ولديك اعتقاد داخلي فهذا ما يمكنك تحقيقه".

وتابع: "تيليمانس، يا له من إنهاء للهجمة، لم أجرؤ على الاحتفال بسبب تقنية حكم الفيديو المساعد ولكن يا له من هدف، إنه يوم رائع، سنستمتع به تمامًا، ولكننا سنتدرب غدًا من أجل الاستعداد لما هو قادم".

واختتم: "سنواجه تشيلسي مرة أخرى في الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء، علينا الاستعداد، لا يمكننا الاحتفال لفترة طويلة، لإنه فريق قوي وسيريد الانتقام منا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق