أرنولد عن حلم الرباعية: رأينا أشياء غريبة تحدث.. وعلينا الاستفادة من فشل مانشستر سيتي

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن ترينت ألكسندر أرنولد أنه من "المميّز" إكمال مجموعة كؤوس النادي في سن 23 عامًا، وقال إن السماء هي الحد الأقصى بالنسبة له.

ساعد الظهير الأيمن ليفربول على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، عندما تغلب على تشيلسي بركلات الترجيح يوم السبت، ليضيف إلى انتصاراته السابقة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس كاراباو.

الآن وضع اللاعب الدولي الإنجليزي نصب عينيه الفوز برباعية غير مسبوقة هذا الموسم، قائلًا في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "لقد رأينا أشياء غريبة تحدث".

مضيفًا: "هناك مباراتان متبقيتان، يبدو الأمر غير مرجح، ولكن علينا فقط التأكد من أننا في وضع جيد إذا فشل مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي في الاستفادة من ذلك".

ظهر ألكسندر-أرنولد لأول مرة عندما لم يفز ليفربول بأي ألقاب منذ 2012، وانعكس بارتياح على رصيده الشخصي، متابعًا: "إنه شعور خاص، يجب أن أكون صادقًا".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: ثنائي ريال مدريد سيشارك أمام ليفربول وعلينا الاستفادة من تسديدات فالفيردي

وواصل: "عندما تكبر لا تعتقد أبدًا أنك ستفوز بكل هذه الجوائز، ترى لاعبين أسطوريين يفعلون ذلك وتعتقد أنه أمر لا يصدق".

وأردف أرنولد: "أن تكون قادرًا على القول إنني فعلت ذلك في مثل هذه السن المبكرة، فهو حلم تحقق وهو الدافع للاستمرار في الفوز بمزيد من الألقاب".

وواصل: "آمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل، الدافع هو الفوز بهم جميعًا مرة أخرى ومواصلة الفوز والاستمرار في الإضافة إلى خزانة الكأس".

وأتم أرنولد: "مثل هذه الأيام تساعدني، أعتقد أن الأمر يأتي من الداخل، وأفكر في ما أريد أن يكون عليه إرثي وأين أعتقد أن إمكانياتي هي كلاعب، السماء هي الحد الأقصى حقًا، لذا أريد الاستمرار والمضي قدمًا ولن أكون راضيًا أبدًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق