توخيل يوضح سبب استبعاد فيرنر واستبدال لوفتوس تشيك أمام ليفربول

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، سبب عدم الدفع بلاعبه تيمو فيرنر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول، وسبب استبدال روبن لوفتوس تشيك.

استبعد الدولي الألماني بصورة مفاجأة من التشكيلة الأساسية لتشيلسي، كما غاب مواطن فيرنر، كاي هافرتز، تمامًا بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أثناء التدريبات.

اقرأ أيضًا | توخيل: ليفربول قد يكون أخطر فريق هجومي في العالم.. والإصابات سبب الفجوة بيننا

وعن سبب عدم الدفع بتيمو فيرنر، أوضح توخيل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لم يتدرب كاي هافيرتز أمس بسبب مشاكل في أوتار الركبة وأعتقد أنه إذا تدرب فسوف يصيب نفسه، تركناه حتى آخر اختبار هذا الصباح لكن ذلك لم يكن ممكنًا، أصيب تيمو بعدم الارتياح خلال فترة الإحماء وقال إنه لا يستطيع اللعب".

وسُئل توخيل عن لاعبه روبن لوفتوس تشيك وإذا كان أصيب هو الآخر، ورد: "لا كان ذلك فقط لركلات الترجيح، روبن ليس لديه تاريخ جيد وروس باركلي لديه، لذلك كان الأمر يتعلق بركلات الترجيح".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق