نقل بغداد بونجاح للمستشفى بعد اصطدامه بـ محمد الشناوي في مباراة مصر والجزائر

بطولات [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف صالح باي عبود المنسق الإعلامي لمنتخب الجزائر، عن نقل المهاجم بغداد بونجاح إلى المستشفى عقب مباراة مصر في كأس العرب، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام حارس الفراعنة محمد الشناوي.

وكان استاد الجنوب قد استضاف مباراة مصر والجزائر في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة كأس العرب قطر 2021، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

طالعفيديو | قمة البطاقات.. مصر تتعادل مع الجزائر وتقتنص الصدارة باللعب النظيف في كأس العرب

وقال صالح باي عبود في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الكاس": "وقع اصطدام بين حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي وبغداد بونجاح، وتعرض الأخير للإصابة ولكن ليست خطيرة".

أضاف: "بونجاح تم نقله إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات اللازمة، لكي نحدد مدى قدرته على خوض التدريبات غدًا، وهو متواجد حاليًا في المستشفى ولم يخرج حتى الآن".

وأردف: "محمد الشناوي لم يتعمد إصابة بونجاح، وأتى بعد المباراة وبحث عن اللاعب لكي يطمئن عليه، كان هناك روح عالية في المباراة بين اللاعبين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق