طارق مصطفى: كيروش مقتنع بـ حسين فيصل.. ومركز أيمن أشرف الجديد "صعب عليه"

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث طارق مصطفى، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن مباراة الفراعنة امام الجزائر التي أقيمت أمس في بطولة كأس العرب.

منتخب مصر نجح في التأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس العرب وتصدر المجموعة الرابعة، بعد التعادل مع الجزائر عن طريق اللعب النظيف.

وقال طارق مصطفى في تصريحات للقناة الأولى: "أبارك لمنتخب مصر واللاعبين الذين كانوا رجالاً وكان هناك روح كبيرة بسبب الحضور الجماهيري".

وأوضح: "التغييرات الاضطرارية التي حدثت في مباراة مصر والجزائر أجبرت كيروش المدير الفني للفراعنة على تعديل طريقة لعبه مما أدى لاستحواذ المنتخب وزيادة قدرته الهجومية".

وتابع: "لو واجهنا الجزائر في تصفيات كأس العالم فتواجد طارق حامد لاعب الزمالك، مهم بجانب حمدي فتحي".

وواصل: "الثنائي أيمن أشرف وطارق حامد من اللاعبين الثابتين على مستواهما خلال العامين الماضيين، ولكن أيمن كمساك وظهير أيسر يُعطيك أكثر من لاعب بخط الوسط".

وأكمل: "في خط الوسط تحتاج لاعبًا يتحرك بصورة جيدة لذا تواجد أيمن أشرف كلاعب رقم 8 أعتقد ستكون الأمور صعبة عليه".

وتطرق مصطفى للحديث عن مشاركة حسين فيصل أمام الجزائر قائلا: "مشاركة حسين فيصل في المباراة أمس، هو أمر يُحسب للجهاز الفني للفراعنة".

وزاد: "الدفع بحسين فيصل يحتاج مديرا فنيا مقتنعا به، وهذا ما حدث مع كيروش الذي يقتنع بأدائه ويعطيه الفرصة".

وعن أحمد رفعت قال: "أحمد رفعت كان من بين الاسماء التي كان سيكون لها دورًا بالمنتخب خلال فترة تواجدنا".

وأضاف: "رفعت كان ضمن قائمة لاعبين بلغت 50 لاعبًا، كان سيعمل معنا وكذلك محمد عبدالمنعم مقتنع به جدًا منذ كان لاعبًا بسموحة وتحدثت مع حسام البدري عنه، لم يظهر هؤلاء اللاعبون لأننا أخطأنا بعدم خوض مباراة ودية للدفع بهم".

طالع أيضًا.. كيروش يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر بعد التعادل مع الجزائر في كأس العرب

وعن مروان حمدي قال: "أرى أن مروان ظلم نفسه، وكيروش أيضًا ظلمه بمنحه الفرصة للعب أساسيًا 3 أو 4 مباريات والدفع بمحمد شريف كجناح في الوقت الذي لا يسجل خلاله مروان حمدي".

وزاد: "الطبيعي إذا كنت مقتنعا بلاعب و(مش ماشية معاه) تجلسه بجوارك على الدكة لتريحه بدلا من وضع الضغوط عليه لرغبته في التسجيل".

واختتم: "أرى أن هناك فرصة سنحت لمروان في المباراة الماضية كان ممكن أن يتعامل معها بصورة أفضل وكانت ستمنحه الثقة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق