رسميا.. نادي قطر يعلن فسخ تعاقده مع يوسف بلايلي

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي قطر القطري فسخ تعاقده مع يوسف بلايلي نجم المنتخب الجزائري.

وانضم بلايلي إلى نادي قطر الموسم الماضي، وكان مقررًا أن يستمر عقده مع فريقه حتى صيف 2022، إلا أن اللاعب والنادي اتفقا على فسخ التعاقد بموافقة الطرفين.

وجاء بيان نادي قطر كالتالي: "اتفقت إدارة نادي قطر مع المحترف الجزائري يوسف بلايلي على فسخ العقد بالتراضي، وجاء فسخ العقد بعد مشاورات بين اللاعب والنادي، متمنين له كل التوفيق والنجاح في مشواره القادم"

ونقلت صحيفة الشروق تصريحات للمناجير عبدالحفيظ بلايلي وكيل اللاعب، أن يوسف يخطط للانتقال لنادي أوروبي كبير، قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية 9 يناير القادم.

ونجح بلايلي البالغ من العمر 29 عاما في قيادة الجزائر للتتويج بكأس الأمم الأفريقية في مصر صيف 2019، وكذلك تأهل الخُضر لنهائي كأس العرب المقام حاليا في قطر.

واختتم وكيل اللاعب في تصريحاته للشروق: "إبداع بلايلي ليس وليد اللحظة، ويخطط للانتقال لنادي مناسب لقدراته الفنية العالية".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق