بالتفاصيل.. الأهلي لـ بطولات: الخطيب اتفق مع موسيماني على تجديد عقده

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل الأهلي عن تفاصيل اتفاق محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على تجديد عقده.

واستأنف الأهلي بالأمس تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون، من أجل الاستعداد لمواجهة الجونة في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية.

طالع أيضًا.. وكيل فيريرا يكشف موقفه من تدريب الأهلي وإمكانية العودة لـ الزمالك.. ويؤكد: لم يعتزل المهنة

وقال مصدر بالأهلي لـ "بطولات": "الخطيب اتفق مع موسيماني على تجديد تعاقده لمدة موسمين بعد مونديال الأندية مع زيادة قيمة عقده 20%".

وكان بطولات قد كشف في وقت سابق عن تقديم لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي بتوصية للخطيب بالانتظار على تجديد عقد موسيماني مع الفريق حتى انتهاء كأس العالم للأندية. طالع التفاصيل

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 6 فبراير المقبل.

يذكر أن قرعة كأس الرابطة التي أجريت أمس الأول الإثنين قد أسفرت عن وجود الأهلي على رأس المجموعة الثانية رفقة سموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب والجونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق