مرتجي: لا نشك في تحقيق موسيماني للإنجازات.. لكن القرار يعود للخطيب

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة في الإمارات، عن مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء.

وقال مرتجي في تصريحات هاتفية عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" اليوم السبت :"لا يوجد شك في تحقيق موسيماني للإنجازات، لكن القرار يعود لمحمود الخطيب ولجنة التخطيط".

وأضاف :"موسيماني حقق إنجازات كبيرة في وقت قصيرة".

وكشف مرتجي خلال تصريحاته رسالة من محمود الخطيب (رئيس النادي الأهلي) بعد الحصول على برونزية كأس العالم للأندية.

مرتجي قال :"الخطيب قال لي فور نزول الفريق للقاهرة يتم غلق صفحة كأس العالم للأندية والتفكير في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتتويج باللقب الـ11".

مرتجي واصل تصريحاته :"الأهلي أثبت للجميع أننا زعماء أفريقيا والعرب، الأهلي بمن حضر لا يوجد لاعب أساسي واحتياطي للفريق هدف اللاعبين أن يكون الأهلي رقم 1".

وأنهى مرتجي تصريحاته :"جياني إنفانتينو قال لي (وشي حلو عليكم)، انتم أعظم فريق في أفريقيا".

واستطاع الأهلي أن يتوّج بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخ القلعة الحمراء والثانية على التوالي بعد الفوز الكاسح على حساب الهلال السعودي بنتيجة (4-0).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق