"رباعيات جارديم والانطلاقة الأسوأ".. ماذا قالت الصحف السعودية عن سقوط الهلال أمام الأهلي؟

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

لازالت أصداء هزيمة الهلال السعودي أمام الأهلي في كأس العالم للأندية تُلقي بظلالها على الشارع الرياضي السعودي وظهر جليا في عناوين أغلفة الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأحد.

تفوق الأهلي برباعية دون رد على الهلال في المباراة التي جمعتهما أمس السبت في لقاء تحديد المركز الثالث لبطولة مونديال الأندية نسخة 2021 التي استضافتها الإمارات العربية المتحدة وتُوج بها تشيلسي الإنجليزي، بينما حصد بالميراس البرازيلي الميدالية الفضية.

مباراة الأهلي والهلال شهدت أحداثا مثيرة منذ البداية، ففي الدقيقة الثامنة افتتح ياسر إبراهيم أهداف الفريق الأحمر تلاها طرد لماتيو بيريرا نجم الفريق السعودي في الدقيقة 14، ثم زاد ياسر إبراهيم تفوق فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 28 تعرض لضربة أخرى بطرد محمد إبراهيم كنو ليكمل الهلال المباراة بتسعة لاعبين فقط، وقبل نهاية الشوط الأول سجل أحمد عبدالقادر الهدف الثالث للأهلي، قبل تسديد عمرو السولية صاروخية في الدقيقة 64 سكنت شباك محمد العويس حارس الفريق السعودي.

وفيما يلي نستعرض أبرز عناوين الصحف السعودية بعد هزيمة الهلال:

الرياضية

"الزعيم رابع بالـ4"

وقالت الصحيفة: " تلقَّى فريق الهلال الأول لكرة القدم خسارةً ثقيلةً من الأهلي المصري بنتيجة 0ـ4، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب آل نهيان في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية".

وأضافت: " وتعدُّ هذه المرة الثانية التي يحقِّق فيها الهلال المركز الرابع في مونديال الأندية، في حين حصد الأهلي المركز الثالث للمرة الثالثة".

"بطل قارة ثالثة يهدي الأهلي البرونزية"

وأضافت الصحيفة: " انضمَّ فريق الهلال إلى بطلين من قارتين أخريين، فرّطا في برونزية كأس العالم للأندية لمصلحة الأهلي الذي اقتنصها مجددًا، بفوزه على الأزرق برباعية نظيفة".

وتابعت: "وسبق للأهلي إحراز الميدالية ذاتها مرتين، الأولى 2006، والأخرى 2020، عبر التغلب على كلوب أمريكا المكسيكي وبالميراس البرازيلي، بطلي الأمريكتين".

وواصلت: "غادر عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال، ملعب آل نهيان في أبو ظبي، فور استقبال الفريق الأزرق، ثالث أهداف الأهلي".

"رابع أقسى هزائم جارديم"

وقالت الصحيفة: " كبَّد فريق الأهلي البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال، رابع أقسى هزائم مشواره التدريبي".

وتابعت: "الهزيمة أمام الأهلي هي الرابعة للأزرق تحت قيادة جارديم، بعد السقوط أمام النصر والفتح في الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ثم أمام تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي نسخة مونديال الأندية".

وواصلت "وللمرة الرابعة يخسر المدرب البرتغالي مع الفرق التي دربّها، بفارق أربعة أهداف، وتعود المرات الثلاث السابقة إلى فترته الأولى مع موناكو الفرنسي حين خسر مرتين 0ـ4 من نيس، ومرة واحدة بالنتيجة ذاتها من باريس سان جيرمان".

"الانطلاقة الأسوا للعويس"

وقالت الصحيفة عن حارس مرمى الهلال: "خاض محمد العويس أسوأ بداية لإحدى تجاربه الاحترافية، عبر اهتزاز شباكه 4 مرات من الأهلي".

وتابعت: "وظهر العويس، للمرة الأولى بقميص الهلال، خلال المباراة التي خسرها فريقه برباعية نظيفة، من بطل إفريقيا".

عكاظ

"قوية يا زعيم"

وقالت الصحيفة: " تعرض فريق الهلال لخسارة قاسية أمام الأهلي المصري برباعية دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما لتحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العالم للأندية".

وتابعت: " وبهذه النتيجة يكتفي الهلال بتكرار إنجازه الذي حققه في المشاركة الأولى له في البطولة قبل سنتين باحتلاله المركز الرابع، كما حافظ الأهلي المصري على مركزه الثالث الذي حققه في النسخة السابقة للبطولة".

"العويس.. البداية رباعية"

وأوضحت الصحيفة: "استقبل حارس الهلال محمد العويس أربعة أهداف في أول مشاركة مع فريق الهلال أمام النادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية، حيث استقبلت شباكه ثلاثة أهداف في الشوط الأول، وهدفا في الشوط الثاني خلال مجريات المباراة".

وتابعت: " وتأتي أول مشاركة لمحمد العويس بعد انتقاله لفريقه الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من النادي الأهلي بعد دخوله فترة الأشهر الستة الحرة، واتفاق الناديين على بيع الفترة المتبقية من العقد".

سبورت

"الأهلي يقسو على الهلال"

وقالت الصحيفة: " حقق النادي الأهلي المصري الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في كأس العالم للأندية بالفوز أمام الهلال برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع".

وتابعت: "اللقاء شهد نيل ثنائي وسط الهلال ماثيوس بيريرا ومحمد كنو بطاقة حمراء".

وأضافت: "بخسارة الهلال يحقق المركز الرابع في كأس العالم للأندية ويحصد 2 مليون دولار".

"هل يرحل جارديم؟"

وأوضحت الصحيفة: "طالبت جماهير الهلال برحيل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم عقب الخسارة القاسية أمام الأهلي المصري".

وتابعت: " تعقد إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اجتماعًا عاجلًا، مع جارديم، في استاد آل نهيان، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي من أجل مناقشة أسباب الخسارة أمام الأهلي".

وأضافت: " ويدرس مسؤولي الهلال مصير المدرب لاسيما في ظل غضب الجماهير من أداء الفريق تحت قيادته".

المدينة

"الهلال يخسر بالأربعة ويعود بالرابع"

وقالت الصحيفة: "دخل الأهلي اللقاء بكل قوة، وتمكن نجمه ياسر إبراهيم من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 8 بكرة رأسية على يمين العويس".

وأضافت: "تعقد موقف الهلال بعد طرد لاعبه بيريرا لخشونته للاعب عمرو السولية د(13). قبل أن يعزز ياسر النتيجة بهدف ثانٍ مستغلًا كرة ارتدت من العويس د(17)".

وتابعت: " وزاد وضع الهلال سوءً بطرد محمد كنو لضربه ياسر إبراهيم دون كرة د(28)، فيما أضاف أحمد عبدالقادر الهدف الثالث للأهلي، قبل أن يختتم السولية مهرجان الأهداف بتسديدة قوية من خارج المنطقة د(64)".

الكاس

"إدارة الهلال تبحث أسباب الخسارة"

وقالت: "جاءت خسارة فريق الهلال أمام الأهلي برباعية نظيفة، كأكبر نتيجة في مشوار المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مع الفريق السعودي منذ توليه تدريب الفريق".

وتابعت: "عقد مجلس إدارة نادي الهلال، اجتماعًا مع البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق، من أجل مناقشة أسباب الخسارة من الأهلي في كأس العالم للأندية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق