قبل مواجهة ألمانيا.. تدريبات منفردة لمونت وتشيلويل

يلا كورة [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الثنائي ماسون مونت وبين تشيلويل، المعزولين، تدريباتهم الفردية بعيدا عن المجموعة الرئيسية للمنتخب الإنجليزي قبل مواجهة المنتخب الألماني في دور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

ويستعد المنتخب الإنجليزي، بقيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت، للمواجهة المرتقبة بعد غد الثلاثاء في دور الستة عشر من البطولة أمام المنتخب الألماني، بقيادة يواخيم لوف، التي ستقام في حضور أكثر من 40 ألف مشجع بملعب ويمبلي.

ولا يوجد لدى المنتخب الإنجليزي أي إصابات جديدة قبل المباراة، ولكن يواصل مونت وتشيلويل التدريب بعيدا عن المجموعة الرئيسية، حيث تدرب الثنائي على ملعب مجاور لملعب السير بوبي تشارلتون الذي تدرب عليه الـ24 لاعبا الآخرين.

ودخل مونت وتشيلويل العزل لأنهما كانا على تواصل قريب من زميلهم بفريق تشيلسي بيلي جيلمور، الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا عقب تعادل المنتخب الإنجليزي مع نظيره الاسكتلندي سلبيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق