ميدو، بلماضي وصلاح .. نيوكاسل "العرب" في الدوري الإنجليزي

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح صندوق الاستثمار السعودي في شراء 80% من أسهم نادي نيوكاسل ليبدأ النادي حقبة جديدة في تاريخه، تُرى ماذا لو كانت تلك الحقبة "عربية" بالكامل!

في سيناريو تخيلي .. ماذا لو قررت السعودية جعل نيوكاسل "ممثل العرب" في الدوري الإنجليزي، بجعل جميع العاملين في منظومته الإدارية والفنية، بما يتضمن المدير الرياضي والمدرب واللاعبين، من الوجوه العربية؟

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

دعونا نستعرض أبرز الأسماء القادرة على التواجد في "نيوكاسل العربي" .. 

يتمتع المصري أحمد حسام ميدو بخبرة كبيرة في الملاعب الإنجليزية، من خلال تمثيله لعدة أندية أبرزها توتنهام ومدلزبره، وهذا سيُساعده على تولي منصب المدير الرياضي لنيوكاسل بثوبه العربي.

ما قد يُساعده أيضًا قُربه من اللاعبين من حيث العُمر والثقافة واحتكاكه سابقًا بالعديد من النجوم الكبار، وعمله كذلك كمدرب سيُساعده في علاقته مع اللاعبين وتقييمهم.

استطاع الجزائري جمال بلماضي أن يُظهر خلال السنوات الأخيرة قدراته التدريبية الكبيرة، بقيادته منتخب الخُضر لإنجازات مهمة أبرزها الفوز بكأس أمم أفريقيا 2019 في مصر.

بلماضي يتمتع بقوة شخصية وحنكة تدريبية وقدرة على ضبط غرفة الملابس رغم وجود العديد من النجوم الكبار داخلها.

باعتقادنا سيكون المدرب العربي الأفضل لقيادة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

المغربي ياسين بونو هو أفضل حارس مرمى عربي حاليًا، وقد امتازت مسيرته في المواسم الأخيرة بثبات المستوى مع إشبيلية ولعبه دورًا مؤثرًا في إنجازات الفريق.

لن نضطر للبحث كثيرًا عن ظهير أيمن يلعب في نيوكاسل العربي، إذ لدينا واحدًا من أفضل الأظهرة في العالم حاليًا وهو المغربي أشرف حكيمي.

نجم باريس سان جيرمان يستطيع تأدية الأدوار الدفاعية والهجومية بامتياز، كما أظهر مع بوروسيا دورتموند وإنتر والآن في فرنسا.

المدافع المصري يعيش أفضل أيامه مع الاتحاد السعودي، لديه الجودة الفنية والبدنية بجانب الشخصية والعقلية القيادية التي تجعله قادرًا على قيادة خط الدفاع وتوجيه زملائه جيدًا.

حجازي سبق وأن خاض عدة تجارب أوروبية وتواجد في إنجلترا لثلاثة مواسم مما أكسبه خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي.

مدافع المغرب وولفرهامبتون أحد أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي حاليًا، رومان سايس يستطيع صناعة حائط دفاعي صلب جدًا مع حجازي.

 صاحب الـ31 عامًا خاض عدة تجارب في فرنسا قبل أن يستقر به الحال في إنجلترا منذ صيف 2016، وبالتالي لن يُواجه أي مشاكل في الانسجام مع أجواء البريميرليج.

يمتلك مدافع الهلال والمنتخب السعودي القدرات اللازمة للعب في الدوري الإنجليزي، سواء السرعة أو القوة أو إتقان العرضيات والمهارة الفردية وتأدية الأدوار الدفاعية والهجومية.

ياسر الشهراني هو اللاعب الأول حين نتحدث عن ثبات المستوى والتأثير الكبير في الفريق فرديًا وجماعيًا، سيكون قادرًا بالطبع على اللعب في نيوكاسل تحت القيادة السعودية.

نجم وسط ميلان هو أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2019، وقد تطور وتحسن مستواه كثيرًا خلال الموسمين الأخيرين وبات أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم.

إسماعيل بن ناصر الخيار الأفضل لقيادة خط الوسط لجهده الكبير وجودته الفنية والبدنية، بجانب الجرينتا الكبيرة التي تُميز أداءه.

لاعب الوسط المصري يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي من خلال تواجده مع آرسنال منذ عام 2016، ويمتلك محمد النني كذلك الجودة الفنية والبدنية اللازمة لجعله أحد عناصر نيوكاسل العربي.

صاحب الـ29 عامًا لديه الكثير من الخبرة الدولية كذلك، وسيُشكل مع بن ناصر ثنائي قوي في الوسط.

لن نحتار كثيرًا في اختيار الجناح الأيمن الأفضل للتواجد في نيوكاسل العربي، إذ لدينا بالفعل أحد أفضل لاعبي العالم .. المصري محمد صلاح.

نجم ليفربول لديه كل المقومات للنجاح وقيادة هجوم المكبايس كما يفعل مع الريدز حاليًا.

أبهر حكيم زياش الجميع مع أياكس أمستردام، وقد بدأ يُثبت خطواته في تشيلسي بعد الموسم الأول الصعب.

صانع اللعب سيكون مثاليًا للتواجد خلف المهاجم في نيوكاسل العربي، خاصة أنه انسجم تمامًا مع أجواء الدوري الإنجليزي.

رغم أنه يُفضل اللعب في الجانب الأيمن، إلا أن رياض محرز قادر تمامًا على شغل مركز الجناح الأيسر في نيوكاسل تحت القيادة السعودية.

نجم الجزائر أحد أفضل لاعبي العالم وسيكون من الممتع أن نراه في فريق واحد مع المصري صلاح.

مهاجم إشبيلية ومنتخب المغرب هو أفضل مهاجم عربي حاليًا، يوسف النصيري استطاع إحراز 18 هدفًا في الدوري الإسباني و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

النصيري الاختيار الأول والمؤكد لقيادة هجوم نيوكاسل بعد انتقاله للملكية السعودية.

ليكتمل قوام الفريق، لابد من اختيار مجموعة من البدلاء لديهم القدرة على تعويض الغيابات وإحداث الفارق، وقد اخترنا العناصر التالية ليكتمل قوام نيوكاسل العربي بـ25 لاعبًا.

محمد الشناوي، عيسى مندي، نايف أكرد، سعود عبد الحميد، علي معلول، سلمان الفرج، سفيان أمرابط، طارق حامد، محمود حسن تريزيجيه، سعيد بن رحمة، سالم الدوسري، أندي ديلور، وهبي الخزري، مصطفى محمد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق