إنتر يعود للانتصارات بالفوز على يوفنتوس ويطارد ميلان على صدارة الدوري

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد إنتر نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وعاد للمنافسة بقوة على لقب البطولة هذا الموسم، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 / صفر على مضيفه يوفنتوس، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة.

وارتفع رصيد إنتر (حامل اللقب)، الذي تعادل مع تورينو وفيورنتينا في المرحلتين الماضيتين للبطولة، إلى 63 في المركز الثالث، متأخرا بفارق 3 نقاط خلف ميلان (المتصدر) ونابولي (الوصيف)، علما بأن الفريق الملقب بـ(الأفاعي) مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، توقف رصيد يوفنتوس، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 38 لقبا، عند 59 نقطة في المركز الرابع.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم التركي هاكان تشالهان أوغلو، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق