أسطورة هولندا: لولا شرب النبيذ لنافست ميسي ورونالدو

بطولات [4] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى ويسلي شنايدر، أسطورة كرة القدم الهولندية، أنه كان بإمكانه أن ينافس ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لكنه اختار عدم القيام بذلك.

اللاعب الهولندي تألق في صفوف إنتر ميلان خلال 3 مواسم، وحقق الثلاثية في 2010 (الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا) بعد أن رحل عن ريال مدريد، وأنهى مسيرته بعد ذلك في الغرافة القطري، بعد تجارب مع جالطة سراي التركي ونيس الفرنسي.

وفي حديثه مع الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي ماريزيو، قال شنايدر: "كان بإمكاني أن أصبح مثل رونالدو أو ميسي، لكنني ببساطة لم أشعر بذلك، استمتعت بحياتي، تناولت الكثير من النبيذ على العشاء، في الوقت الذي كان رونالدو يقدم الكثير من التضحيات وكذلك ميسي".

وأضاف: "رغم ذلك، كانت مسيرتي رائعة، وحققت العديد من البطولات مع إنتر ميلان".

وعن عدم حصوله على الكرة الذهبية في 2010، قال الهولندي: "من الغريب أن صامويل إيتو طوال مسيرته لم يتمكن من الفوز بالكرة الذهبية، ليس أنا فقط، لكنني كنت ضمن أفضل 11 لاعبًا في الموسم".

طالع أيضًا.. جيرارد يختار الأفضل بين رونالدو وميسي

شنايدر كان المرشح الأوفر حظًا في الفوز بالكرة الذهبية في 2010 بعد ثلاثيته مع إنتر ميلان، ووصافة مونديال جنوب إفريقيا خلف إسبانيا، لكنه جاء في المركز الثالث بعد ميسي وإنييستا وتشافي، متقدمًا على كريستيانو رونالدو.

واختتم: "مورينيو تحدث معنا في ذلك الوقت وقال إنني وصامويل إيتو كنا نستحق الفوز بالكرة الذهبية، ولكن لم يحدث ذلك في النهاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق