حمد إبراهيم: أعاني في الإسماعيلي بسبب إيهاب جلال

بطولات [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الإسماعيلي على أنباء رحيله حال تحقيق نتيجة سيئة أمام الاتحاد السكندري بالأمس ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان الإسماعيلي قد تمكن من تحقيق انتصار صعب أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر البطولة المحلية.

وقال حمد إبراهيم في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت اف ام": "أعاني من الضغوط منذ تعييني مدربًا للإسماعيلي بسبب مقارنتي بـ إيهاب جلال خاصة عند نجاحه الموسم الماضي في الفوز في أول 5 مباريات للفريق، ولكن الأمور تتحسن تدريجيًا".

وأكمل: "شعرت بالحزن بسبب الكلام عن رحيلي قبل مباراة الاتحاد السكندري، ولكنها أشياء تحصل في كرة القدم، ويجب ألا أفكر فيها، وإذا استمر الضغط المبالغ فيه ضد اللاعبين فالنتائج لن تتغير للأفضل".

طالع | حمد إبراهيم: حققت نتائج إيجابية مع الإسماعيلي.. وأشكر إيهاب جلال

وتابع: "ترديد الكلام عن رحيل المدرب يجعل اللاعبين يفركون في كيفية تنفيذ تعليماته، ولكن لاعبي الإسماعيلي كانوا على قدر المسؤولية، وتحقيق الانتصار بالأمس أمام الاتحاد السكندري كان بداية مهمة للفريق، وخاصة العودة من التعادل وخطف الـ3 نقاط".

واختتم: "لدينا فترة طويلة تصل لـ27 يوم واللاعبين حصلوا على راحة سلبية لمدة 3 أيام ثم استئناف التدريبات من جديد، والفترة المقبلة في غاية الصعوبة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق