الإسماعيلي يعلن موعد أولى تدريبات كرة القدم النسائية

فالجول [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الإسماعيلي موعد انطلاق أولى تدريبات كرة القدم النسائية بعد فتح باب تلقي طلبات الالتحاق بالقطاع.

وحدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي الـ19 يونيو الجاري موعد بدأ التدريبات على ملعب الكرة الخماسية بالنادي.

ومن المقرر أن يتم إستقبال اللاعبات بالنادي الإسماعيلي، وتحديدًا من بوابة مدرسة الموهوبين الكائنة بشارع البحري بوسط المدينة.

ويتطلع الإسماعيلي لتكوين فرق من اللاعبات المتميزات للمنافسة على البطولات، مثلما كان في السابق بعد إعلان تأسيس الفريق مطلع عام 1998، ليحصد بعدها وصافة الدوري.

May be an image of 1 person, playing a sport and text

وكلف مجلس إدارة النادي نانسي القاضي عضو المجلس بتبني فكرة عودة الأنشطة الرياضية النسائية، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف دامت لما يزيد عن 11 عامًا.

والجدير بالذكر أنه سيتم الاشراف على تدريبات الفريق النسائي مجموعة من المتخصصين والخبراء بهدف العمل جليًا على صقل موهبتهن تمهيدًا للمشاركة بالمنافسات المحلية.

اقرأ أيضا:

الشوربجي يفسر قراره بتمثيل إنجلترا

بيان - اتحاد الاسكواش يرد على قرار الشوربجي

تعرف على قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم

عودة نجم بيراميدز بعد 11 شهرا من الغياب

295449_0.png

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق